دورات تكنولوجيا التعليم Things To Know Before You Buy

Wiki Article



المحاسبة أساسيات ومبادئ المحاسبة المالية - الجزء الأول

تهدف هذه الدورة إلى مساعدتك في محاكاة سيناريوهات دعم تكنولوجيا المعلومات في العالم الحقيقي والتي ستساعدك على اكتساب الخبرة وتحسين خبرتك.

المهارات الوظيفية سلسلة السكرتارية التنفيذية – نمِّ مهاراتك

● التعرف على كيفية إنشاء تطبيقات وكيفية عملها في داخل الكمبيوتر

إدارة الاعمال دليلك الشامل إلى التجارة الإلكترونية

الإدارة المالية أساسيات معايير الجودة والسلامة للفعاليات الترفيهية

في الختام ، تعد تكنولوجيا التعليم قوة قوية تشكل مستقبل التعليم. من خلال معرفة إجابة السؤال “ما هي تكنولوجيا التعليم؟” يمكنك فهم أهميتها وفوائدها والتحديات المحتملة. يمكن للمعلمين تسخير قدراته لخلق بيئات تعليمية أكثر جاذبية وفعالية.

• تتولى إدارة المنصة عملية المتابعة والإشراف والرصد لدخول المتدربين على المنصة الإلكترونية.

Sara Wanasek is usually a PowerPoint professional using a deep knowledge of education and learning know-how applications. She has become producing for ClassPoint for over three a long time, sharing her information and insights in educational technology and PowerPoint to academics. Her passion extends further than producing, as she also shares innovative ideas and practical presentation tips about ClassPoint's YouTube channel.

أسسهم في دعم تكنولوجيا المعلومات بمثابة منصات انطلاق لحياتهم المهنية. يمكنك

اضغط هنا التكنولوجيا في التعليم المقررات التكنولوجيا في التعليم يسمح هذا المقرر للمتدرب بالبدء في الانخراط في الاستخدام التربوي الفعال لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات لدعم وتعزيز العملية التعليمية والتعلم والتقييم في الصفوف الدراسية.

المهارات الوظيفية المهارات الرقمية في بيئة العمل

فيما يلي بعض النصائح لك عند حضور دورة تدريبية عبر الإنترنت:

تتعهد إدارة شركة ابن رشد التعليمية باستخدام منصة و انظمة تعليم الكتروني يدعم جميع انظمة التشغيل با ختلاف انواعها و ان تكون متوافقة مع جميع احجام ومقاسات شاشات الاجهزة الذكية و اللوحية وفقا لافضل معايير الجودة المطبقة . موافق

Report this wiki page