تحسين أداء لابتوب قديم for Dummies

Wiki Article



حذف الملفات الكبيرة غير المستخدمة: ابحث عن الملفات الكبيرة التي قد لا تحتاج إليها واحذفها.

تسريع وقت التشغيل: بتعطيل البرامج غير الضرورية، ستلاحظ تسارعًا في وقت بدء التشغيل.

بدلاً من الركود في أسلوبك في العمل، قم بتحليل طرق العمل الخاصة بك ومعرفة ما هو فعال وما هو غير ذلك.

على المستوى الشخصي، ستحتاج أيضًا إلى الاستثمار في التطوير المهني الخاص بك. تعلم مهارات جديدة وابق على اطلاع بأحدث الاتجاهات في مجال عملك. سواء كنت تفضل حضور الدورات أو قراءة الكتب أو الاستماع إلى البودكاست أو أي شيء آخر – فقط استمر في التعلم.

فكر في مهامك اليومية وفكر في المكان الذي يمكنك فيه دمج الأدوات لتبسيط وأتمتة عملك. سواء كان الأمر يتعلق بأتمتة النشر على وسائل التواصل الاجتماعي أو تبسيط عملية التوظيف بمساعدة حل بديل للتوظيف مثل منصة نفذلي – كن منفتحًا على الأدوات التي ستجعل العمل أفضل وأسهل بالنسبة لك.

من السهل ترك المهام غير مكتملة عندما تصبح صعبة. ومع ذلك، هذا يعني أنك في نهاية المطاف تشعر بأن لديك الكثير من الكرات في الهواء ولا تحقق الكثير.

كقائد، أعد النظر في اجتماعاتك لترى كيف يمكنك تحسينها أو حتى إزالتها حيثما أمكن ذلك.

أو ربما تكون بومة ليلية، فلماذا لا تجرب العمل خلال الليل لو كان ذلك متاحًا في مجال عملك؟ البعض منا أكثر نشاطًا بشكل طبيعي في الصباح والبعض الآخر في وقت لاحق من اليوم.

وأحجام البرامج والألعاب وتعقيدها المستمر، لذلك حجم الذاكرة العشوائية الكبير سيعطي متنفس لللاتوب،

لا تتوقع من نفسك أن تعمل دون فترات راحة أو لا تأخذ يوم عطلة أبدًا. افهم أنه سيكون لديك قمم وانخفاض في مستويات الطاقة الخاصة بك على مدار اليوم. تقبل أن بعض الأيام ستكون أكثر صعوبة من غيرها، ولا بأس بذلك.

يتميز شاهد المزيد هذا البرنامج بالواجهة المثيرة جدًا كما أنه يدعم كافة المميزات التي سوف تحتاجها من أجل زيادة سرعة كارت الشاشة وتحسين أدائه بما في ذلك إمكانية التحكم في السرعة والجهد ودرجة الحرارة كما يدعم البرنامج منحنيات الرسم البياني وإمكانية التحكم في المروحة والمزيد من المميزات الأخرى.

كاتب وصانع محتوى - شغوف بتقديم محتوى يليق بمجتمعنا العربي.

إذا كنت تواجه صعوبة في الكتابة، على سبيل المثال، ولكنك ترغب في المساهمة بمزيد من مشاركات المدونة، فاعمل على تحسين مهاراتك في الكتابة.

العمال المندمجون هم عمال ذوو أداء أفضل. أحد مفاتيح تحسين المشاركة هو تقديم فرصة للعمال لترقية مجموعة مهاراتهم والنمو في الوظيفة.

Report this wiki page